Skip to Content

صلوات للقديس منصور دي بول

صلوات للقديس مار منصور


معك يا مار منصور نصلّي

Click to view full size image


    ايها الآبُ السماوي، يا نبعَ الرحمةِ والمحبة، يا من أرسلتَ الينا القديسَ منصور، شاهداً لحنانِك وفيضِ محبّتِك، يقومُ بالخيرِ حيثُ حلَّ، في مَثَلهِ وسلوكِهِ وأقوالِه ؛ فدُعِيَ "أبَ الفقَراءِ" على صورةِ أُبوّتِكَ السماوية.

    أيها الإبنُ الحبيب، يا بحرَ النعم وفيضَ السلام. لقد أعطيتنا القديسَ منصور خيرَ شاهدٍ على سرِّ تواضُعِكَ، فراحَ يخدمك في كلِّ فقيرٍ ومشردٍ ومظلوم.
 
Click to view full size image

    أيها الروحُ المعزّي، يا نبعَ الحياة وملاذَ الراحة. يا من سكبتَ في قلبِ القديسِ منصور وفي كلِّ كيانِه، دعوة الكهنوت المقدّس، فراح يسعى بالتعليمِ والتدبيرِ والصلاة، إلى تعميقِ حضورِكَ المُحيي في قلبِ الكاهنِ الخادم، وإلى تجديدِ أمانتِهِ الدائمةِ لرسالتِهِ المباركة.
 


  
أيها الثالوثُ الأقدس، يا من أنعمتَ علينا بالقديسِ منصور، مثالاً حياً لحنانِكَ الالهي، هَبنا أن نَسيرَ على خطاهُ بالقولِ والفعل، فنشهدَ على حضورِكَ فينا وفي العالمِ الذي تتقاذفه روحُ الأنانيةِ والتهميشِ واللامبالاة. أعطِنا بشفاعة العذراءِ مريم، وبشفاعة مار منصور، أن نعِيَ دعوةَ قداستِنا، بوداعةٍ وتواضعٍ وحكمة، لنكون أبناءَ الإيمانِ الحق، وإخوةً بعضِنا لبعض، سائرين في موكبِ القديسينَ بتسبيحِكَ وتمجيدِكَ من الآن وإلى الأبد. آمين
 
Click to view full size image

تشفع فينا أيها القديس الجبار من اجل كل المكرسين في العالم

ليكونوا على مثالك ومثال مار يعقوب الكبوشي والام تريز

بمساعدة الفقراء لانك قلت:

"الفقراء، إنهم اسيادنا"



عدد الزوار

free counters



+ † + AVE O MARIA+†+ لم يكن هذا الموقع صدفةً عابرة، بل دبّرته العناية الإلهية ليكون للجميع من دون اسثناء، مثالاً للانفتاح المحب والعطاء المجاني وللخروج من حب التملك والانغلاق على الانانية. مُظهراً أن الله هو أبَ جميع الشعوب وإننا له أبناء. فمن رفض أخاه الانسان مهما كان انتماءه، رفض أن يكون الله أباه. + † + AVE O MARIA +